الاتحاد النيجيري ينفي اتصاله بشحاتة

في بيان صدر صبيحة يوم  السبت من قبل الاتحاد النيجيري لكرة القدم أكد رئيس الاتحاد أن ما تداول من أخبار باتصال الاتحاد النيجيري بالمدرب حسن شحاتة غير صحيح، ولم يكن في مفكرة الاتحاد النيجيري.
وتم وضع قائمة من الأسماء المرشحة لخلافة أمودو لقيادة نيجيريا في نهائيات كأس العالم التي تستضيفها جنوب إفريقيا الصيف المقبل، ولكنها لم تشمل اسم حسن شحاتة.
بالمقابل ضمت القائمة المدربين الهولنديين جوس هيدنيك المدير الفني الحالي للمنتخب الروسي ولويس فان غال مدرب بايرن ميونيخ الألماني إلى جانب الفرنسي برونو ميتسو مدرب المنتخب القطري..
imageوأشار بيان الإتحاد النيجيري إلى أن “إيتو أجونجوبي” سيكون على رأس اللجنة التي سوف تقوم باختيار المدرب الجديد، على أن يتم إسناد مهمة تدريب المنتخب الثاني إلى أومودو ليقوده في كأس أمم إفريقيا للمحليين العام المقبل.

وفي تعليقها على الخبر ذكرت بعض المواقع المصرية المعارضة لأداء الاتحاد المصري على غرار موقع قول المصري أن الخبر هي آخر كذبات مدحت شلبي التي صدقها المصريين..
الجدير بالذكر أن بعض وسائل الإعلام المصرية قد تناولت خبر وصول عرض من الجانب النيجيري إلى المدرب حسن شحاتة لقيادة الفريق في كأس العالم، ولم يمانع شحاتة لكنه إشترط وجود عرض رسمي من الإتحاد النيجيري وهو ما لم يحدث.
المصدر: جريدة سوبر الاماراتية


   One Comment


  1. واقعي
      21 February, 2010

    شحاتة لا يستطيع تدريب نيجيريا ومن الخطا الاعتماد عليه في تدريب المحترفين لانه لا يستطيع ان يخلق لانسجام بينهم الدليل ميدو و زيدان ولا نغتر بنتائج مصر لان المعطيات ستتغير

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *