مشادات بين لاعبي مصر والجزائر وإنتقاد لتحكيم المباراة

مصر والجزائر.. مشادات بغرف الملابس وسعدان يهاجم الحكم – تواصلت تداعيات المباراة المشهودة بين المنتخبين الجزائري والمصري ضمن نصف نهائي كأس أمم أفريقيا الجمعة، حيث شهدت المدن المصرية احتفالات كبيرة بمناسبة الفوز الذي منح “الفراعنة” فرصة الحفاظ على اللقب القاري، كما ضمن لهم الثأر من خروجهم على أيدي الخضر بتصفيات كأس العالم.

وقام الرئيس المصري، حسني مبارك، بتهنئة نجوم الفريق الفائز، في حين اتهم المدرب الجزائري، رابح سعدان، في تصريحات لـCNN بالعربية، حكم المباراة بالانحياز والتواطؤ ضد منتخبه، متحدثاً عن وجود “مخطط مبرمج مسبقاً” من خلال طرد ثلاثة من اللاعبين الجزائريين.

وكشف سعدان لـCNN بالعربية مدى “تأثره وامتعاضه من التحكيم السيئ الذي أدار المباراة” بل راح إلى اتهامه بخدمة مصالح أخرى، حيث قال “حقيقة لم أكن أتوقع أن تدار مباراة نصف النهائي لمنتخبين كبيرين وتسند مهمتها لحكم صغير، فالحكم هو من قلب موازين المباراة، وهذا كان واضحا جدا، خاصة في عقوبة الطرد التي أشهرها في وجه مدافعنا، رفيق حليش، الذي يعد من أحسن المدافعين، ولهذا اعتبر أن الأمر مخطط من قبل انطلاقة المباراة واعتبر الطرد مبرمج مسبقا”.

و في إجابته حول إمكانية تقديم طعن في التحكيم، قال سعدان “يجب أن نتوقف عند هذا الحد، و المهم هو التقدم”، كما أكد سعدان، بأن كأس الأمم الأفريقية بأنغولا كانت نتائجها إيجابية بالنسبة للمنتخب الجزائري، مشيرا إلى أن الجميع أكتسب خبرة مهمة من خلالها.

كما لم تخلوا المباراة من الشد العصبي والمشادات بين اللاعبين، حيث ذكرت مصادر مقربة من محاربي الصحراء لـCNNبالعربية أنه سجل حدوث مشادات جسدية بين لاعبي المنتخبين الجزائري والمصري، عند دخولهم لغرف تغيير الملابس بملعب “أومباكا” بمدينة “بانغيلا” الأنغولية التي احتضنت المباراة.

ونقل لاعبون جزائريون أن نظرائهم في المنتخب المصري “استفزوهم بعبارات نابية، مستهزئين بهم بعد فوز المصريين برباعية كاملة،” و لم يتحمل اللاعبون الجزائريون الأمر، و دخلوا في مشادات بينهم مما استدعى تدخل المسؤولين و المنظمين الذين استعانوا بالشرطة وقوات قمع الشغب، لتفريق اللاعبين و الحيلولة دون انزلاق الوضع، وهو أمر تعذر تأكيده من المصادر المصرية.

من جانبه، نقل موقع اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصري عن مدرّب الفراعنة، حسن شحاته، قوله إنه “سعيد للغاية” بتخطي عقبة الجزائر، في الطريق لتحقيق اللقب الثالث على التوالي والسابع في تاريخ بلاده.

وأضاف شحاتة: “أعتقد أننا رددنا اعتبارنا أمام الجزائريين، مشيرًا إلى أن الهزيمة لا تقلل من قوة الفريق الجزائري،” مؤكداً أنه تلقى تهنئة من الإعلاميين الجزائريين الذين صافحوا أعضاء المنتخب المصري مضيفاً: “الحمد لله الأمور طبيعية”.

وفي الجزائر، وبخلاف ما كان يتوقعه البعض، شهدت الشوارع بعد اطلاق الحكم البينيني كوفي كوجيا صفارته معلنة نهاية اللقاء والإقصاء المر برباعية نظيفة أمام “الفراعنة” محتفلين بمنتخبهم الوطني و مساندين له في كل الأحوال بعد أن أمتعهم في المباريات التي سبقت الدور النصف نهائي.

وقال عدد من المحتفين، إن سبب فرحتهم يعود إلى أنه منذ 20 سنة لم تبلغ الجزائر الدور النصف النهائي لأمم أفريقيا، ومنذ 24 سنة أيضا لم تبلغ المونديال وها هي الانجازات قد توالت على محبي “محاربي الصحراء.”
فمن العاصمة الجزائر، مرورا بغرب البلاد وهران وشرقها عنابة ، نزولا إلى جنوب البلاد مرورا بسطيف وقسنطينة وتبسة، إذ خرج الصغار و الكبار محتفلين بأسود الجزائر و شبانها الذين ردوا للخضر مكانتهم، حيث توشحوا بالأعلام الوطنية وردوا شعارات وأهازيج مساندة للمنتخب والمدرب رابح سعدان.

كما خرج بعضهم إلى الشوارع حاملين البطاقات الحمراء في إشارة واضحة إلى أن المنتخب الوطني لم ينهزم في الميدان، و بأن المنتخب المصري لم يكن ليفوز بتلك الطريقة لولا ما وصفوه بـ”هدايا الحكم و مهزلته” خلال اللقاء بعدما حرم المنتخب الجزائري من 3 لاعبين أساسيين و طردهم بطريقة اعتبروها “غريبة.”

وفي مصر، خرجت الجماهير في مختلف المحافظات إلى الشوارع وهى تحمل الأعلام المصرية وتهتف لمصر ونجوم المنتخب الوطني، فقد خرجت الجماهير من مختلف الأعمار والفئات من الرجال والنساء إلى شوارع القاهرة حاملين الأعلام المصرية والطبول والدفوف وصور لاعبي المنتخب الوطني.

وهتفوا المحتفلون مرددين الأغاني والأناشيد الوطنية والهتافات الحماسية تعبيرا عن فرحتهم بالفوز، والأداء الذي قدمه الفراعنة وتأهلهم إلى المباراة النهائية المقرر إقامتها الأحد في مواجهة المنتخب الغاني.
CNN

تعليق الجزائرين بعدمباراة مصر والجزائر بانجولا, صور الفريق الجزائري بعد مباراة مصر 4 الجزائر 0 , هزيمة الجزائر, تصريح منتخب الجزائري بعد الهزيمة ,احداث مباراة مصر والجزائر 4-0 ,لاخبار فى الجزائر بعد الهزيمة فى كاس الامم من مصر  ,صور المنتخب المصرى بعد مبارة مصر والجزائر 4/0 ,مادا يقول المصريون عن مباراة النصف النهائي الجزائر مصر , تصريحات المنتخب الجزاءري , هزيمة الجزائر ,تحكيم مبارات الجزائر مصر في نصف النهائي  ,اهداف مبارات مصر والجزائر انجيلا  , مشادات بين اللاعبين المصريين والجزائريين , مبارات مصر والجزائر في انجولا,هزيمة الجزائر, تحكيم مباراة مصر والجزائر, مباراة مصر والجزائر, مصر والجزائر في انجولا, تعليق سعدان على هزيمة الجزائر 4, تصريح رابح سعدان, ردود تصريحات المصريين, أهداف مقابلة مصر والجزائر في انجولا, مقابلة مصر والجزائر في انجولا

قرأوا أيضا...

45 فكرة عن “مشادات بين لاعبي مصر والجزائر وإنتقاد لتحكيم المباراة”

  1. ميرا من الجزائر

    اولا اهنئ الفريق المصري علي هذه الهدايا لكن ما احزنني هو انهم لم يحرزو اهدافا اخري لان كل الفرص كانت متاحة خصوصا امام 7لاعبين اما لاعبينا فكانو في القمة فرحنا بهم البارحة في الشوارع حتي الصباح لانهم برهنوا احقيتهم علي الفوز لانهم فئة صغيرة ووقفت لاخر ثانية وخصوصا الروح الرياضية علي العموم اخيرا نستطيع ان نتهني من سبكم وشماتتكم by by نحن في المونديال

  2. 1 2 3
    viva l’algerie
    مبروك لكل الجزائريين
    وشكرا لكم يا ابطالنا يا محاربي الصحراء
    لقد افرحتمونا كثيرا ورفعتم علم وطننا
    نحن لا نعتبر نتيجة هذه المبارة خسارة
    وانما هي المباراة ضد الحكم وليس مصر
    فلا يمكن لاي فريق مهما كان مستواه
    ان يفوز والحكم متامر ضده
    اليس اعطائه 3 بطاقات حمراء غريبة
    للاعبينا غير معقول ولا يصدق
    يا محاربي الصحراء انتم الابطال
    حليش شاوشي شاوشي، عنتر يحيى، بوغرة، حليش، بلحاج، منصوري، يبدا، زياني، مغني العيفاوي مطمور عبدون ، غزال زماموش والشيخ سعدان
    انتم املنا وانتم ابطالنا
    تحيا الجزائر

  3. شكرا للشيخ سعدان اولا وللمنتخب الجزائري ثانيا و للشعب الجزائري ثالثا على رفع الراية الجزائرية فالخسارة امام الفراعنة ليست بخسارة و انما هي بمثابة تتويج لاشبال سعدان نظرا للتحكيم الرديء و اللعب بثمانية لاعبين مع اننا نهنئ المنتخب المصري لبلوغه الدور النهائي لاننا شعب يقدس العروبة لما لهذه الكلمة من وزن ثقيل كما اننا لا ننسى الاسلام و الذي يمثل الرابط الاساسي او بالاحرى انه جوهر الحياة .
    1 2 3 فيفا لالجيري نحن معكم يا محاربي الصحراء سواء ربحتم او خسرتم لان الوطنية و العلم الجزائري فوق كل الظروف و ضد كل الاعداء .
    “يا لالجيري يا كبيرة الشان هذ العام يطلع علمنا” حقا رفع العلم الجزائري من خلال مرور المنتخب الجزائري او مشاركته في المونديال ربي يحفظ كل جزائري ردد اسم الجزائر و حمل العلم الوطني .

  4. معقول منتخب مصر يلعب بلاعب اظافي اسمه كوفي والجزائر بتلعب ب 07 لاعبين من المفروض تسجلو أكتر من اربعة
    ومبسوطين ومفكرين حالكم فزتو يااااااااحيف عليكم يا مصريين ارجعو شوفو المبارة
    المهم الخضر في المونديااااااااااااااااااااااااااااااااااال
    زيزو مين وجدو مين وستي مين وعمو مين …………………….1.2.3 viva zianiiiiiiii

  5. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    أولا أهنئ فريقنا الوطني المكافح الذي فعلا متعنا
    و أود أن أذكركم بأبيات في هذا السياق

    لا تــــأسفن لـــغدر الـــزمان لــــطالما رقصت على جثث الأســــــود كلابا
    لا تحسبن برقصها تعلو على أسيادها تبقى الأسود أسودا و الكلاب كلابا

    في الأخير أهنئ الشعب المصري الأصيل … أقول الأصيل و ليس الوضيع من أمثال التافه الذي كتب التعليق السابق

  6. غزااااااااااااااااااااااااااااااا يا عينين الغزال منك مرني مليحة الله يبارك عليك يازين

  7. ليت تظاهرات المصريين جاءت احتجاجا عن جدار العار لا لفوز منتخبهم الغير مستحق ومبروك مساندتهم لإسرائيل.

  8. السلام عليكم … وبعد …
    ان ما حدث في النصف نهائي بأنقولا لم يكن أبدا مباراة في كرة القدم . بل مهزلة كان بطلها حكم المباراة … حكم البطاقات الحمراء مدفوعة الأجر مسبقا … لذلك فالمصريين لم يتأهلوا باستحقاق كما يزعمون و انما بتحكمهم في كواليس الكاف و مفاتيحها … و من خلالكم أوجه نداء عاجل الى كل المنتخبات الأفريقية كي تحاول أن تجد حلا لأخراج الكاف من قفص الكواليس المصرية … و السلام عليكم مرة أخرى …

  9. المصريون فرحون ويملأ الدنيا صخبا وضجيجا ارمادة الاعلام المشكوك في مصريته وعروبته يخرج خروجا صارخا عن المهنية فمن صحفي ماجور يتجاوز تماما شرف المهنية يحاول اشعال فتيل فتنة اشد وانكى من الماضية بين الشعبين بامر من جهات معروفة للعام والخاص الى صحفي يسال طفلا غاية في البراءة عن المقابلة فيرد عليه الصغير بجمل اشربها من قبل بمصريته ( احنا غلبنا الجزائريين الوحشين ) اي اعلام هذا واية مدرسة اخرجته واية دولة هذه التي تطلق هذه ال… المسعورة لنهش لحم الشعب الجزائري الذي قالوا عنه منذ ايام فقط بانه شعب عظيم في ومضة اعتذارية عندما كانوا يظنون ان الجزائريين سيلعبون معهم الند للند … وما ان كفاهم الحكم البنيني المشكوك في انتماءه لا فريقيا او عفوا المنتمي لا فريقيا فلقد نسيت ان افريقيا اشتهرت بهذا النوع من الحكام الذين يقلبون امل الانصار راسا على عقب … وهنا تعبت من الكلام ومن افريقيا ومن مصر ….اسمحولي متاسف … لم اعد افهم ………………

  10. هو كل عبيط يتكلم عن فلسطينين
    يااغبياء العرب ماحدش قدم لفلسطين زى مصر فاتخرسوا وشوفوا انتم عملتوا ايه قبل ماحد منهم يفتح بقه ويطلع الزباله منها
    مصر فوق الكل

  11. إنتصار جاء هدية من الحكم البنيني إلى مصر أمام أنضار العالم و كل شيئ بات مكشوف وانني ارجو نقل إتحادية كورة القدم الإفريقية من مصر إلى أي دولة إفريقية اخرى و أخيرا تبقى الجزائر قوية بشعبها قوية بوحدتها قوية بفريقها الوطني و هوا من طراز الكبار و في كأس العالم وانني اتمنى له حض سعيد في كأس العالم و كلنا فريق واطني معك يا خضر تحيا الجزائر

  12. vive l’algerie malgrè tous hna 3andna rjal ma3anach banèt tal3ab balo wala yal3bo 11 contr 7 w ygoulo rbahna hadi hchouma nahna koun jèna fè blasatkom nahachmo b hadè natèja ala khatèr madètohach dra3 dètouha cado ya chahatèn ya haramèya ya hamal è vive dzayèr

  13. لا تاسفن على غدر الحكم البنيني فلطالما رقصت على جثث الاسود كلاب لا تحسبن برقصها تعلو على اسيادها فالاسد اسد و الكلب كلب تبقى اسودنا مخيفة ختى بعد خسارتها امام الكلاب تحية عابرة من الجزائرية الاصيلة الى كل الجزائريين

    1. هدي أعصابك يا قطه ولا داعي لكل هذا الإنفعال والمصريين ليسوا كلاب كما قلت وأنا لن أرد على هذا السباب، لأننا شعب محترم ولأنكم في النهاية شعب عربي ويا ليتكم تعون هذا الأمر، يكفينا تمزق وفرقة فالعالم يضحك علينا مما نفعله مع بعضنا البعض
      ربنا يهديكم

  14. انا مش عارف زعلانين قوى ليه كده كوره تعمل فيكوا كده وعلى العموم الحمد لله ان فريق عربى وصل لكأس العالم بس ياريت ما تتغلبوش وانتوا لسه فى الطياره

  15. يا جزائريون كيف كسبنا المتش بمساعده الحكم وقد كانت الروح الرياضيه واللعب النظيف غائب عن المباراه اذا حكمتم انا قد كسبنا المباراه بالرشوه فقد رشونا فريققم ليأخذو كروت حمراء
    لقد لعبنا مباراه نظيفه وكان يوجد منا الروح الرايضيه بحكم المعلق الجزائرى على الماتش
    اما الذى يقول انظرو التاريخ فالكل اعلم بتاريخ مصر لا يوجد بها خرب اهليه ومدابح اما تاريخكم فانتم اعلم به اما عن الكلاب والاسود فالعلم كله عرف من الكلاب والاسود .
    الكلاب الذين هربوا من اللعب النظيف واتجهوا للخشونه لأنهم اعلم انهم لن يسطتيعوا مواجه الطوفان من الاسود المصريين

  16. viva algérie bravo haliche balhadj chawchi ziani ghazelle maghni bougera matmour et yabda et antar yahya et et et et ………………………..et chikhe el modaribine rabh saadan vous etes des hommes hommes la en algerie frahna wa zhina par ce que rbahna l’équipe nationelle algerie rdjala khire mine kolache 1 2 3 viva L’algerie wa t3iche blade milione wa nisfe milione chahjde ellahe yarhame chohada m3ake ya el khadhra fi el farhe wa chida L’algerie mon amour l’algerie pour toujour ya bladi nti hobi lissakna fi kalbi cadeau pour kofi kojia

  17. السلام عليكم
    ان مارايناه في مباراة الجزائر ومصر مهزلة حقيقية والفوز كان مهدى من حكم مباراة غير نزيه
    لو كان الحكم عادلا ومنصفا لما استطاعت مصر الفوز
    لماذا لم يعطي الحكم بطاقات مماثلة للاعبين المصريين وهم تعدوا على مغني وغزال
    شاهدوا المباراة بالعرض البطيئ وستلاحظون كل شيئ
    المهم مبروك لمصر الفوز المهدى والجزائر في المونديال شاؤا ام ابوا
    تحيا الجزائر وتحيا الفريق الرائع الفريق الوطني
    وتحيا الروح الرياضية

  18. انا مش عارف الجزائريين دوله عاوزين ايه ؟ وليه مش عاوزين يعترفو ان المصريين اقوي منهم:
    وان المصريين غلبوا كل الفرق التى دخلت كأس الامم وجميها دخات كأس العالم ومنها الكاميرون ونيجيريا بس بصراحة هزيمة الجزائر كانت فضايح ليهم لان العالم كله والصحف كلها اجمعت على انهم ناس غشيمة . وهل يصدق ان فية واحد حارس مرمي او غيرة يتعدي على حاكم دولي ويضربة وهل ان العالم كله لم يشاهد ذلك؟ وهل ان العالم كله لم يشاهد ان الفريق الجزائري كان متعمد ايزاء الفريق المصري ؟ وهل العالم كله لم يشاهد ال 38 دقيقه الاولى من الشوط الاول والذل اللى شافه الفريق الجزائري على يد الفريق المصري من لعب وفكر ؟ خلاصة الموضوع ان الفريق الجزائري اخد على البلطجة ويكفينا ان العالم كله الان يعرف ذلك وان الفريق المصري اقوى فريق في افريقيا والاعتراف بالحق نعمة اما الجزائر تضرب دماغها في الحيط ويكفينا ان الصحف الاجنبية بتقول ان المصريين الحقوا العار بالجزائريين وشكرا

  19. ارقصي يا خضرا … علي الاربعة

    حالات الطرد كلها مستحقة وصحيحة 100 % وانت يا رابح يا سعدان كداب ومنافق ولا تعرف ثقافة تقبل الهزيمة ؟؟؟ لقد غلبتم 4 صفر بكل استحقاق وكان يمكن انا يزيد العدد ..

    كذلك كان يجب طرد اكثر من 3 لاعبين ..

    فعلا احتقرك يا سعدان .. علما بان السعدان هو احد مسميات القرد

    ارقص يا سعدان .. ارقصي يا خضرا وبالشفا الا 4 ويا رب ترفعوا راسنا في كاس العالم

    1. اع احنا جزائريين و المقابلة لاعبناها ضد الحكم المصريين نتركهم لي ربنا و رد على أيمن الدي تهم سعدان بالقرد السفيه لا ينطق الا بما فيه

  20. أقول الشيء صاحب التعليق المنشور أننا فخورين بلاعبينا ومدربنا وليكن في علمك يا أردل الناس أن القرد الدي تتكلم عنه تأهلنا بفضله إلى كأس العالم دون أن نكلف أحد أبطالنا ورغم كل شيء ستشاهدون كأس العالم على شاشا ت التلفاز وستشاهدون القرد كيف يتجول في غابات سلوفينا ويرتع في منتزهات لندن ليحط الرحال عند جدكم الأكبر

  21. ربحنا في ام درمان عن جدارة اما في هذه المبارة فقد منحناكم الفوز يا اصحاب الرشاوي

  22. يا مصر رحنالكاس العلم وانتم ما زلتم تلعبون في افريقيا وتضلون فيها حتى تتعلمون اللعب الحقيقي يا ماروة تاع بلاستيك

  23. الشيخ سعدان كلما انهزم يعزي الهزيمة إلي الأخرين تارة وإلي الطبيعة تارة أخري .. فحينما انهزم هزيمة مذلة امام مالاوي ذكر أن السبب هو الحرارة والرطوبة والرياح والأمطار والسحب والسماء الملبدة بغيوم الهزيمة .. وحينما تلقي هزيمة نكراء امام المنتخب المصري ذكر ان السبب هو الحكم البنيني والتحكيم والمحكومين والمحكوم عليهم بالهزيمة .. وهناك مثل يقوله اخوننا واحباؤنا المصريين .. يقول : اللي ما تعرف تخبز .. تقول الأرض عوجاء .. ويا هل تري هزيمته امام نيجيريا سيبررها بماذا .. فقد استنفذ المبررات ..

  24. خبر عاااااااااااااجل

    خبر عاااااااااااااجل
    ( أنشر .. تؤجر )
    – بعد الهزائم المتتالية من مصر ونيجيريا ..و نقلا عن صحف الخضرااا الجزائرية .. فقد تم تحويل أسم فريق منتخب الجزائر الى التالي:
    ** من محاربو الصحراء .. الى لاجئوا الصحراء
    ** من ثعالب الصحراء إلى جرذان الصحراء
    ** تغير إسم وروارة .. إلى من ورا ورا CBS-10?
    ** تغير أسم رابح سعدان إلى .. خاسر تعبان
    وإفرحي يا خضرااااااا .. يعمل بما جاء من تاريخ 30/1/2010

    1. الحرة بنت لحرار

      كلمة انشر تؤجر على هذا الكلام الدنيء مثل دنائتك وخستك ،دليل على اصلكم ايها المصريون فكيف تربط بين الأجر الذي هو من عند الله والشتم الذي هو ناتج عن قلبك الاسود سواد الفحم .

  25. رانا بكل مع الخضرا

    انا جزائري ونقوللكم يا لمصروا الكبير كبير و النص نص و سغير منعرفوش هههههههه اكم مزلتو صغارررررررررررررر ههههههههههه
    /d0w?f

  26. السلام عليكم يا بلد الابطال و المليون و النصف المليون شهيد.
    مادا اقول بعد ان لقناهم درسا للى مايتسماوش فى امدرمان وكننا نضن بعد دالك اننا فزنا على منتخب قوى بطل افريقيا لكن هده المرة كان ردنا اقوى لا تهم النتيجة قدر ما يهمنا اننا فضحناهم و انهم منتخب ضعيف لولا دالك الحكم اللدى لعبنا ضده لبكيناهم كالصبيان مثلما فعلها عنتر زمانه لكننا نحن لا نبكى و لمادا نبكى بالعكس فرحنا لاداء منتخبنا الرجولى و الاستمتاع بتلك المصرحية كمن يسرق شئ و يفرح به لكن ايها المغرورين فرحكم بمنتخبكم لا يدوم الا ساعات لان ضمائركم ان كاننت حية تؤلمكم و ما يزيد الامكم حين ترون علمنا يرفرف بين البلدان المتحضرة فى جوان المقبل و هو الممثل الوحيد للعرب حينها تدركون انكم اخطاتم فى حق ابو تريكة اللدى كان نزيها و انكم مدلولون امام اولادكم و نسائكم و العالم اجمع و ان اردتم رد الاعتبار لامكم انتفضو ضد الجدار الفاصل و لا تخافو الصهاينة لاننا سنكون حينها فى ام درمان بالملايين لنصرة اخواننا فى غزة اللتى تتبعكم لعنتها الى يوم القيامة وان اردتم ان تعرفو تاريخنا اسالو اسوار القاهرة من سماها و بناها و حارة كتامة و الازهر الشريف و ديقول مهما يكن فنحن لن و لم نستسلم و نبعث بالجوارى للمرينز و نترك علم الصهاينة يرفرف فى بلدنا لان ارضنا سقيت بدم شريف و لا تقبل الا شريفا و سنشرف الامة العربية و الاسلامية فى كاس العالم و ستحزنون مع بنى جلدتكم اليهود ويفرح اخوتنا فى الوطن العربى و يخرج اطفال غزة فرحا ناسيا جوعه اللدى سببه له عاركم بجداره اللدى يدوب يوما بابطال هده الامة و نحن منهم.

  27. الجزائر دائما في العيون و تبقى دائما فخورة بابطالها الجزائريين و كلنا مع الفريق الوطني الجزائري .
    one two three viva l’algerie algerie mon amour

  28. الله غالب الحكم كوجيا اهلكم ولازالت غصة المونديال تمنعكم من الفرحة لكننا فرحنا ابكي يالمصري لالجيري مونديالي

  29. انا مصرى وفخور انى مصرى الجزاء اتهزءت فى انجولا وانا من راى انكم تنسحبو من كلس العالم عشان ماتضحكوش الناس عليكو اكتر من كدة

  30. الجزائريين في كل هزيمة يطلعوا بحجة ويعلقوا فشلهم على أى حد كأنهم مليكة مبيغلطوش خالص لافريقهم بيغلط ولا المدرب بتعهم (خاسر زعلان ) بيغلط. لكن لما خصروا في القاهرة قالوعلشان العيبة كانوا مرعوبين . وفي أول مباراة أمم أفريقيا لما خصروا قدام مالاوي أتحججوا بالارض وحشة والشمس جمدة حرقت 2 لاعبين وبيحملوا الاتحاد الافريقي سبب هزميتهم أصل هوة اللي كان مصلت الشمس عليهم ومبوزلهم الارض اللي بيمشي عليها اللعيبة المحروقة بتاعتهم . وطبخوها مع أنجولا . والحكم مشافشي ضربت جزاء لدروجبا وشاف تسلل غير موجود أتسبب في ألغاء هدف التعادل واللي كان حيوصل لضربات جزاء . وفي مبارة مصر كانت الحجة الحكم هوة اللي غلطان مش الاسلوب الهمجي بتاع اللعيبة الجزائريين وكان نفس أسلوب أم درمان اللي كان الفروض يكون فيه طرود للخضر بس هما اللي كانوا مظبطين الحكم . بس في ألاخر شيلتوا أربعة مش واحد وعلى أرض محايدة برضوا .بحيي منتخب بلدي المنتخب المصري الوطني العربي وبنهدي الفوز لكل الاشقاء العرب الي بيحونا وبس . مصري من أصل عربي وأفتخر…….

  31. هده الصورة قديمة ليست في تصفيات امم افريقيا2010 لأن الاعب المصري رقم 15 أو 5 لم يلعب في أنغولا اضن انها في السودان
    لا حول و لا قوة الا باله الصحافة المصرية هي التي اوصلت الامور هكدا
    ثم المنتخب المصري فاز على نظيره الجزائري و ليس مصر غلبت الجزائر الجزائر و مصر فوق هدا

  32. يا عم طنش بلا جزائر بلا مش جزائر ما فضلش الا دي كمان اللي هنوجع دماغنا عشانها
    تعيشي لينا يا مصر

  33. اللي يغلط في البلد دي و اللي مش عارف قمتها لما تيجي ترد بلدي يبقي يستحمل ساعتها
    يسأل اللي قبله شالو عامل ايه وازي حاله ايه اللي جابو عندنا وكان بس ماله
    اربعه وقبليها خمسه لو نسيتو مش هننسي
    واللي عايز تاني حاجه هندهاله
    واااه يا خضرا اه يا خضرا اه يا خضرا
    مصر صعبه مصر جامده مصر قادره
    مبترحميش يا مصر مبترحميش
    مبترحميش يا مصر يا مفتريه

التعليقات مغلقة.