إنتقادات من رياضيين لتحكيم البنيني كوفي كودجا

مدرب الترجي التونسي  يندد بكوجيا
الأداء المخيب لحكم مباراة الجزائر – مصر  أعاد إلى مدرب الترجي التونسي الذاكرة إلى إحدى مباريات فريقه ضد الزمالك المصري برسم كأس إفريقيا للأندية، والذي أدارها نفس الحكم البنيني كوفي كوجيا، حيث قال في تصريح لقناة حنبعل التونسية إن هذا الحكم تآمر ضد فريقه منذ سنوات من أجل السماحللفراعنة بالفوز عليهم، ما دفع مدرب الترجي إلى القول بأن كوجيا لا يحمل الفرق المغاربية في قلبه.

شكري الواعر :
“الأفضل لنا طلب عضوية الاتحاد الأوروبي على البقاء مع الكاف المنحازة للمصريين”
خرج الحارس التونسي الأسبق شكري الواعر عن صمته ليتهم “الكاف” بالتآمر على المنتخبات المغاربية وذلك على خلفية التحيز الفاضح للحكم كوفي كوجيا لصالح الفراعنة ضد المنتخب الجزائري، وقال الواعر في تصريحات مثيرة لقناة حنبعل إنه حان الوقت لكي تنتفض الإتحادات الإفريقية ومنها المغاربية على وجه التحديد من أجل تغيير مقر الكاف ونقله من القاهرة بعد أن أضحى هذا العامل يستخدم لمنحالأفضلية للفرقوالمنتخبات المصرية.
وذهب الحارس التونسي الأسبق بعيدا عندما قال بأنه يتعين في حالة عدم وقف المهزلة أن تتقدم الإتحادات المغاربية بطلب الإنضمام إلى الإتحاد الأوروبي لكرة القدم سيما وأنها قريبة جغرافيا من أوروبا، من أجل الحصول على العدالة المفقودة في منافسات “الكاف”.
وكشف الواعر أيضا بأنه يعرف كوجيا جيدا وأن هذا الأخير سهل الرشوة، ورصيده البنكي مملوء بالأموال غير المشروعة التي يتلقاها لأداء المهام القذرة.

الحكم البنيني كوفي كودجا الذي قاد مباراة الجزائر

الحكم البنيني كوفي كودجا الذي قاد مباراة الجزائر

باتريك مبوما: “لم يسبق لهذا الحكم وأن كان حسنا”
أكد باتريك مبوما النجم الكاميروني السابق أن الحكم الذي أدار مواجهة الخضر مع مصر لم يسبق وأن ظهر بمستوى جيد، مشيرا إلى أنه تابعه في بعض مباريات الكان، وتأكد من خلال ذلك أنه لا يملك المستوى لإدارة مباراة مماثلة، رغم أن البعض يعتبره من بين أحسن الحكام على الصعيد الإفريقي، فعلى سبيل المثال، نسي تصفير ركلة جزاء لصالح الغابون في مواجهتها لمنتخب تونس، في الدور الأول، ومع هذا وجد نفسه يدير نصف نهائي كأس إفريقيا للأمم، وأظن أنه بسبب هذه الأمور لا يتقدم التحكيم الإفريقي كثيرا”

ماذا كان يفعل 50 مصريا في طائرة الكاف؟!!!
تنقل ما لا يقل عن 50 مصريا من العاصمة القاهرة إلى أنغولا على متن الطائرة الخاصة بالكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم رفقة الوفد الخاص بالهيئة التي تشرف على كرة القدم في القارة السمراء، حسبما أكدته العديد من المصادر، وهو ما يطرح العديد من التساؤلات، خاصة وأن الطائرة مخصصة لعمالالكاف.
وقد ترك تنقل المصريين رفقة المسؤولين على الكاف العديد من علامات الاستفهام، فبغض النظر عن أن مقر الكاف موجود في مصر، والقرارات الهامة تتخذ هناك، وفي الوقت الذي يجد فيه العديد من المسؤولين على وفود الدول المشاركة في الكان بأنغولا صعوبات جمة في التنقل، تسخر الهيئة التي تسهر على مصالح المنتخبات الإفريقية كل إمكانياتها، وتمنح أفضلية مطلقة للفراعنة.

الشروق اونلاين

التحكيم في مباراة مصر والجزائر ,رد فعل الجزائريين عن مهزلة مباراة امام مصر مساء أمس , تحكيم مباراة مصر والجزائر , تحكيم مباراة الجزائر مصر , التحكيم في مقابلة الجزائر مصر ,  التحكيم في مقابلة الجزائر مصر , مصر والجزائر التحكيم , سبب هزيمة الجزائر امام مصر 4/0 ,مصر الجزائر 4 0  , طرد الشاوشي ,  التحكيم الجزائر مصر


   One Comment


  1. عبد الله الجزائري الجزائر –
      4 February, 2010

    انتهت المباراة ، ومبروك لمصر . ونسأل الله أن يعوّض على الجزائريين .

    من المؤكد أن المباراة لا تعكس مستوى الفريق الجزائري العالي ، الجزائر الذي أدّى مباراة من احسن مباريات الدورة .. وهزم الأفيال العمالقة بأداء رهيب ومميز جدا .

    وبصارحة أنا لا أستبعد التآمر المصري ، واقصد الإدارة المصرية فقد عوّدونا على فسادهم الضارب .

    مع احترامي كلذ الاحترام للفريق المصري الذي أدّى دورة في المستوى ، وآظهر أداء ومستوى جديرا ، والاحترام للمدرب المعلّم حسن شحاتة الذي أظهر وبكلّ جدارة أنّه مدرّب محترف من طراز عالٍ .

    وأخيرا … مبروك لمصر ، ولشعب مصر الشعب المسلم الذي يستحقّ أن يفرحَ ويرى دعواته تستجاب . ويارب يفرّح كلّ الشعوب المسلمة ويصلح أحوال هذه الأمّة . آمين .

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *