حسن شحاتة ينفي إستبعاد أبو تريكة

شحاتة متمسك بأبو تريكة : نفى حسن شحاتة مدرب منتخب مصر الأخبار التي وردت في وقت سابق حول استبعاد محمد أبو تريكة من المشاركة في نهائيات أمم أفريقيا في أنغولا الشهر القادم.

وقال شحاتة إنه سينتظر اللحظة الأخيرة قبل أن يتخذ قراراً نهائياً بشأن ضم أبو تريكة أو الاستغناء عنه، وأضاف شحاتة إن إصابة أبو تريكة في تحسن، ومن الممكن أن يلحق بتشكيلة الفراعنة الرسمية حتى لو كانت حالته الصحية لا تسمح له بالمشاركة في المباراة الأولى أمام نيجيريا.

وكانت أنباء سابقة قد أكدت أن شحاتة قرر استبعاد أبو تريكة، أحد أعمدة الأهلي وصانع ألعاب المنتخب، عن التشكيلة التي ستدافع عن اللقب القاري في أمم أفريقيا 2010 التي تستضيفها أنغولا من 10 إلى 31 كانون الثاني/يناير، بعد أن انضم اللاعب إلى قائمة من المصابين تضم خصوصاً المهاجم عمرو زكي ولاعب الوسط محمد بركات، وتقرر سفره إلى ألمانيا للعلاج.

وكانت القرعة أوقعت مصر ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب نيجيريا وموزامبيق وبنين، ويبدأ مشوار المنتخب المصري في 12 المقبل ضد نظيره النيجيري.

وتسود حالة من التشاؤم بعدم قدرة المنتخب المصري في الحفاظ على اللقب للمرة الثالثة على التوالي وإحرازه للمرة السابعة بعد 1957 و1959 و1986 و1998 و2006 و2008.
الجزيرة الرياضية



Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *