مصر تهزم الجزائر والمباراة الفاصلة في السودان

algeria-egyptمصر تهزم الجزائر بثنائية وتؤجل حسم التأهل للمونديال: لم تتمكن الجزائر من حسم ملكية بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس العالم التي ستقام في جنوب أفريقيا العام المقبل، بعد خسارتها ليل السبت أمام المنتخب المصري بهدفين مقابل لا شيء.

وبفوز مصر بفارق هدفين، تساوى الفريقان في عدد النقاط المحصل عليها وفارق الأهداف وعدد الأهداف المسجلة، إضافة إلى مجموع المواجهتين بينهما.

وبدأت المباراة بسيطرة مصرية واضحة، وضغط هجومي، أثمر هدفا في الدقيقة الثالثة من زمن اللقاء، أودعه عمرو زكي في شباك حارس منتخب الجزائر لوناس قواوي، وسط عجز واضح لدفاع “الخضر.”

لكن محاولات المصريين الأخرى لتسجيل المزيد من الأهداف لم تفلح، أمام تكدس لاعبي منتخب الجزائر في ملعبهم، وعودتهم جميعا لأداء الواجبات الدفاعية، حتى تمكن عماد متعب من التسجيل ثانية للفراعنة في الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء.

وسيلعب الفريقان مباراة أخرى فاصلة يوم 18 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري في السودان، لحسم هوية المتأهل إلى نهائيات جوهانسبرغ.

وكان فيفا طلب من الاتحادين المصري والجزائري ترشيح بلد لاستضافة المباراة الفاصلة، فرشح الاتحاد المصري السودان بينما رشح الجزائريون تونس، وأُجريت قرعة بمقر الاتحاد الدولي الأربعاء، أسفرت عن اختيار السودان لاستضافة تلك المباراة.

cnn



   3 Comments


  1. marwa
      14 November, 2009

    nchallah trouh lal mondial CBS-10?

  2. أسامة الكحلوش من القاهرة
      15 November, 2009

    إمانا منا بقوة المنتخب الوطن الجزائري وبقدرات رفقاء كريم زياني واشبال المدرب رابح سعدان سيكون الفوز حليفهم على اراضي الخرطوم بثنائية نظيفة إن شاء الله

  3. امين
      15 November, 2009

    vive alger la alharbe inchalah ya misre fi sodan famak tchofo power de alger nikomatkom

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *