فيلم مايكل جاكسون This Is It يحطم الارقام القياسية

2 October, 2009 | عــام

فيلم جاكسون الاخير يحطم الارقام القياسية لمبيعات التذاكر قبل عرضه

يستعد عشاق مايكل جاكسون لرقص الروك معه للمرة الاخيرة حيث حطم فيلم (ذيس ايز ايت) This Is It”” الذي يعرض الشهر القادم عن نجم البوب الراحل الارقام القياسية لمبيعات التذاكر مقدما حسبما ذكرت الشركة المنتجة للفيلم يوم الاثنين.

أشخاص يصطفون لشراء تذاكر فيلم جاكسون في كاليفورنيا يوم الجمعة. تصوير: داني مولوشوك

أشخاص يصطفون لشراء تذاكر فيلم جاكسون في كاليفورنيا يوم الجمعة. تصوير: داني مولوشوك

ولن يبدأ عرض الفيلم -الذي يستند الي لقطات من تدريبات لجاكسون في الاسابيع التي سبقت وفاته- حتى 28 اكتوبر تشرين الاول. لكن المبيعات المبكرة بدأت يوم الاحد مما ادى الى نفاد التذاكر لمئات العروض في امريكا الشمالية وحدها.

وقالت شركة سوني بيكتشرز انترتنمينت فرع سوني الذي انتج الفيلم ان المدن التي حققت مبيعات قوية بشكل خاص شملت لوس انجليس وسان فرانسيسكو وهيوستون.



واضافت سوني بيكتشرز ان قيمة التذاكر التي بيعت خارج الولايات المتحدة تجاوزت مليون دولار أمريكي في اليابان في اليوم الاول لطرحها في الاسواق وهو رقم قياسي.

وفي اليوم الاول لطرح التذاكر في لندن اشترى عشاق اسطورة البوب الراحل أكثر من 30 ألف تذكرة لمشاهدة (ذيس ايز ايت) ليتفوق على (هاري بوتر) و(ملك الخواتم) اللذين حظيا بشعبية في بريطانيا.
واشارت سوني بيكتشرز الى تسجيل ارقام قياسية في مبيعات التذاكر في هولندا والسويد وبلجيكا ونيوزيلندا.

واضافت الشركة انه في الوقت الذي كانت فيه المبيعات عبر الانترنت مرتفعة اصطفت الجماهير ايضا على الارصفة في انتظار التذاكر في باريس وبانكوك وميونيخ.

وانتج (ذيس ايز ايت) اثناء فترة استعداد جاكسون للعودة للاضواء بسلسلة عروض في لندن كان من المفترض ان تبدأ في 13 يوليو تموز. ودفعت سوني 60 مليون دولار لانتاج الفيلم.

رويترز

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.