بعد وفاته مايكل جاكسون يصدر اغنية This is it

Spread the love

بعد أشهر من وفاته.. جاكسون “يطلق” أغنية This is It  ,بثت محطات إذاعية الأغنية الجديدة لأول مرة الاثنين

بعد أربعة أشهر من وفاته، “أطلق ملك البوب الأمريكي الراحل، مايكل جاكسون، أغنيته الجديدة “This is It” التي بثها عدد من المحطات الإذاعية في بريطانيا الاثنين.

وتحمل الأغنية نفس مسمى الجولة الفنية التي كان من المفترض أن يعود بها جاكسون بعد غيبة للغناء في لندن، قبل وفاته المفاجئة في يونيو/حزيران، عن 50 عاماً، وفق موقع “تي.ام.زي” المعني بأخبار المشاهير.

ويشارك أشقاء ملك البوب الراحل بأصواتهم في الأغنية، ستضمن في إلبوم من قرصين مدمجين يحمل ذات الاسم “This is It” وسيطرح في الأسواق في 26 أكتوبر/تشرين الأول الجاري.

This Is It مايكل جاكسون


ويحوي القرص الأول أشهر أغنيات جاكسون التي حققت أعلى المبيعات بنفس ترتيب إطلاقها لأول مرة.

وسيتزامن طرح الألبوم مع بث فيلم وثائقي عن نجم الغناء البوب الراحل، ويتضمن مشاهد من بروفات جولة لندن التي كان يستعد لها جاكسون قبيل وفاته في 25 يونيو/حزيران.

وكانت “سوني بيكتشرز”، الشركة المنتجة لفيلم مايكل جاكسون  قد أعلنت الشهر الماضي أنه سيقام عرضه الأول في وقت واحد في أكثر من 15 مدينة في شتى أنحاء العالم الشهر المقبل.

وقالت الشركة، التي دفعت 60 مليون دولار أمريكي، من أجل حقوق فيلم تدريبات الحفل إن أكثر من 15 مدينة، من بينها نيويورك وريو دي جانيرو ولندن وبرلين وسيؤول، سوف تستضيف العروض الأولى للفيلم في وقت واحد وسيكون حدث السجادة الحمراء في لوس أنجلوس في السابع والعشرين من أكتوبر/تشرين الأول.

ويفتتح فيلم “هذا هو” للجماهير في الثامن والعشرين من الشهر نفسه لمدة عرض حددت بأسبوعين.

ويصور الفيلم تفاصيل آخر ثلاثة أشهر من حياة النجم الأمريكي.

وكانت شركة تنظيم الحفلات AEG Live قد قامت بتسليم شركة “سوني بيكتشرز” حوالي 100 ساعة من لقطات فيديو تم التقاطها لجاكسون في الفترة من إبريل/نيسان إلى يونيو/ حزيران أثناء تحضيراته لحفلاته التي كان ينوي القيام بها في لندن.

ويوفر الفيلم نظرة أعمق حول النجم الراحل وقدراته كموسيقي وراقص وصانع أفلام وعبقري، وسيخرج الفيلم كيني أورتيغا، وهو نفس المخرج الذي عمل مع جاكسون لإخراج جولته الغنائية الأخيرة التي كانت مقررة في لندن، والتي كانت ستحمل اسم “هذا هو”.

ويقول أورتيغا: “عندما بدأنا بجمع المادة الفيلمية التي تم تصويرها لإنتاج الفيلم الوثائقي، أدركنا أننا قمنا بتصوير أشياء خارقة، وفريدة ومميزة جداً، إنه شيء مميز لرؤية عالم شخص مبدع.”

وتوفي جاكسون في لوس أنجلوس نتيجة جرعة زائدة من وصفة طبية يوم الخامس والعشرين من يونيو/حزيران الماضي.

CNN



   One Comment


  1. مـــــجروح من حبيب الروح
      11 December, 2009

    CX-0?

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *