استخدام غشاء البكارة الصناعي محرم, ويجب منعه

Spread the love

النجيمي لـ «الرياض»: استخدام غشاء البكارة الصناعي محرم.. ويجب على الجهات المعنية التصدي له

” استعيدي عذريتك في خمس دقائق المنتج التكنولوجي الراقي.. سرك المفزع يختفي للأبد استعيدي عذريتك بخمسة عشر دولارا بلا جراحة، ولا حقن، ولا أدوية ولا آثار جانبية بخمسة عشر دولارا فقط “.. هذه العبارة الواردة في إعلان لغشاء بكارة صيني تمت صناعته مؤخراً ، وشهد انتشاراً في عدد من أسواق الدول الخليجية والعربية بطرق غير مشروعة .

حول مشروعية استخدام هذا المنتج يقول الدكتور محمد النجيمي الأستاذ بالمعهد العالي للقضاء والخبير بمجمع الفقه الإسلامي الدولي ل “الرياض”إنه لا يجوز على المرأة استخدام هذا الغشاء أبداً وهو محرم ويجب على الجهات المعنية التصدي لهذا المنتج لأنه يتيح الفرصة غشاء البكارة الصينيللفساد وإشاعة الفاحشة

المنتج الجديد انتشر بسرعة في أسواق المنطقة

ويضيف قائلاً ” إن غشاء البكارة الصناعي هو خداع وغش للزوج ،وقد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (من غشنا فليس منا )، لذلك يجب ان يعاقب كل من يروج لهذا المنتج . من جانبه أكد الشيخ الدكتور تركي الشليل المتحدث الرسمي لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الرياض أن جهاز الهيئة لم يتلق أي تعليمات بخصوص هذا المنتج موضحاً أن هناك لجانا خاصة تتكون من عدة جهات ومنها هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تدرس مثل هذه الحالات وتتخذ الإجراءات اللازمة وذلك بعد دراسة كامل الموضوع من مختلف جوانبه .

الرياض



Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *